المشاركات

عرض المشاركات من ديسمبر, ٢٠١٦

إلى أحبة قد سر قلبي بحبهم

صورة

اللهم أنزل شفائك لمن مسه الضر

صورة

لا تحزن إذا ارهقتك الهموم ( الشعراوي )

صورة

الشدة تصنع الصبر

صورة

نهاية الحق في اكتتاب زيادة رأسمال شركة مصر جنوب أفريقيا للاتصالات يوم 15 يناير 2017، وفقاً لبيان صحفي.

  مباشر: قالت البورصة المصرية، إن نهاية الحق في اكتتاب زيادة رأسمال شركة مصر جنوب أفريقيا للاتصالات يوم 15 يناير 2017، وفقاً لبيان صحفي. وأضافت البورصة في بيان، اليوم الثلاثاء، أن الاكتتاب يتم على 31.9 مليون سهم من رأسمال الشركة المصدر، بقيمة إجمالية قدرها 6.4 مليون جنيه، بواقع 20 قرشاً للسهم. وقالت هيئة الرقابة المالية في بيان، اليوم، إنها وافقت على قيام جنوب أفريقيا بدعوة قدامى المساهمين للاكتتاب في زيادة رأسمال الشركة المصدر من 6.3 مليون جنيه إلى 12.7 مليون جنيه. كانت الجمعية العامة غير العادية المنعقدة في 29 يونيو الماضي، وافقت على زيادة رأسمال الشركة. وتراجعت أرباح مصر جنوب أفريقيا بنسبة 14.8%، في الربع الثالث من 2016، بصافي أرباح بلغ 62.2 ألف جنيه. وارتفع سهم جنوب أفريقيا في ختام تداولات اليوم الثلاثاء، بنسبة 1.04% عند سعر 0.97 جنيه.

قررت الشرقية ايسترن كومباني (EAST)، توزيع سهم مجاني لكل سهم أصلي

- مباشر: قررت ا لشرقية ايسترن كومباني (EAST) ، توزيع سهم مجاني لكل سهم أصلي، لحامل ومشتري السهم حتى جلسة 11 يناير 2017، وفقاً لبيان. وأضافت الشركة في بيان لبورصة مصر، اليوم الاثنين، أن الأسهم المجانية سيتم توزيعها يوم 12 يناير المقبل، وبمراعاة جبر الكسور لصالح صغار المساهمين. كانت الشرقية للدخان وافقت على زيادة رأس المال المرخص به في 4 سبتمبر الماضي، ليصبح 3 مليارات جنيه بدلاً من 1.5 مليار جنيه. ويبلغ رأسمال الشرقية للدخان المصدر 750 مليون جنيه، بعدد أسهم 50 مليون سهم، تبلغ قيمتها الاسمية 15 جنيهاً للسهم. وتراجعت أرباح الشركة بنحو 19.7% خلال الربع الرابع من السنة المالية 2015/2016، لتصل إلى 346 مليون جنيه ولم يشهد سهم الشركة أي تداولات بنهاية جلسة اليوم، وسجل آخر سعر إغلاق له 280 جنيهاً للسهم.

قررت جولدن كوست السخنة للاستثمار السياحى توزيع أسهم مجانية بواقع سهم واحد لكل سهم أصلي

مباشر: قررت  جولدن كوست السخنة للاستثمار السياحى توزيع أسهم مجانية بواقع سهم واحد لكل سهم أصلي لحامل ومشتري السهم حتى جلسة تداول يوم الأربعاء 4 يناير 2017، وفقاً لبيان. وقالت الشركة في بيان لبورصة مصر، اليوم الثلاثاء، إنه سيتم توزيع الأسهم المجانية في 5 يناير المقبل. وكانت جولدن كوست تقدمت في 12 ديسمبر ، بمستندات قيد أسهم زيادة رأسمالها المصدر  20 مليون جنيه، موزعة على 5 ملايين سهم، بقيمة اسمية 4 جنيهات للسهم. وكانت الجمعية العمومية لجولدن كوست أقرت زيادة رأس المال عبر توزيعات مجانية بواقع سهم مجاني لكل سهم أصلي. وفي بيان سابق، ذكرت الشركة أن زيادة رأس المال تُستغل في تمويل جزء من التوسعات الجديدة الخاصة بإنشاء 80 وحدة فندقية جديدة بقيمة إجمالية 55.7 مليون جنيه. وارتفعت أرباح الشركة بنسبة 0.7% خلال النصف الأول من 2016، وبلغ صافي الربح 2.93 مليون جنيه. وبلغ صافي الأرباح 7.3 مليون جنيه خلال 2015، مقابل صافي أرباح بلغ 6.2 مليون جنيه خلال 2014. وانخفض سهم جولدن كوست في ختام تداولات اليوم الثلاثاء، بنسبة 0.47% ليصل عند مستوى 10.55 جنيه، بقيمة تداول بلغت 311.7 ألف جنيه.

نهاية الحق في اكتتاب زيادة رأسمال الصناعات الكيماوية المصرية- كيما، يوم 3 يناير 2017

مباشر: قالت البورصة المصرية، إن نهاية الحق في اكتتاب زيادة رأسمال  الصناعات الكيماوية المصرية- كيما ، يوم 3 يناير 2017، وفقاً لبيان صحفي. وأوضحت، في بيان على موقع السوق، أن الاكتتاب في حدود نسبة 42% من الأسهم التي يمتلكها كل منهم في رأس المال المصدر قبل الزيادة، مع السماح لأصحاب الرصيد الدائن المستحق الأداء في 30 يونيو 2016 بالاكتتاب في الزيادة في حدود نسبة المساهمة الأصلية. وأشارت إلى أنه سيتم فتح باب الاكتتاب يوم 9 يناير 2017، ولمدة شهر تنتهي في 8 فبراير 2017، ويجوز غلق باب الاكتتاب في حالة تغطيته بالكامل. وبحسب بيانات الاكتتاب يتم سداد قيمة الاكتتاب البالغة 5.05 جنيه، تُمثل القيمة الاسمية للسهم 5 جنيهات بالإضافة إلى 5 قروش مصاريف إصدار. وأضاف البيان أن الهيئة العامة للرقابة المالية وافقت على قيام كيما بدعوة قدامى المساهمين للاكتتاب في زيادة رأس المال بقيمة 857.12 مليون جنيه. وتستهدف كيما رفع رأس المال المصدر من 2.035 مليار جنيه إلى 2.892 مليار جنيه. وقالت الرقابة المالية إن الزيادة موزعة على نحو 171.42 مليون سهم، بقيمة اسمية 5 جنيهات للسهم، بحسب البيان. وأضاف البيان أنه سيتم

الزمن بطئ وسريع وطويل وقصير

صورة

الرضا بما قسمه الله لك

صورة

أذكر الله وتقرب منه

صورة

من أقوال الصحابة والتابعين

صورة

الدعاء بأسماء الله الحسنى

صورة

حينما تحب الخير

صورة

الحماس الملتهب

صورة

إرضاء الناس غاية لا تدرك

صورة

الضمير شمعة

صورة

الشدة تصنع الصبر

صورة

الرجل يأخذ من المرأة كل هذا

صورة

يحبك الخير أكتر

صورة

الحمدلله على كل حال

صورة

قرآن كريم ....

صورة

الحرية للجميع

صورة

لا تستحى من إعطاء القليل

صورة

الحجاب ذكر فى عدة آيات

صورة

كلمتان خفيفتان على اللسان

صورة

الحب فى الإسلام

صورة

يقول بعض الحكماء

صورة

ما أعظم الإستقرار والسكينة والطمأنينة

صورة

انشغل بإصلاح نفسك

صورة

إذا وقعت فى أزمة

صورة

اللهم أحسن عاقبتنا

صورة

رب ابنى لي عندك بيتا فى الجنة

صورة