الاثنين، 8 مايو 2017

يحظر تقدم المستثمر سيد تونسي محمود، بأي عروض شراء على أسهم شركة قناة السويس لتوطين التكنولوجيا

مباشر: قالت الهيئة العامة للرقابة المالية، إنه يحظر تقدم المستثمر سيد تونسي محمود، بأي عروض شراء على أسهم شركة قناة السويس لتوطين التكنولوجيا، خلال 6 أشهر التالية لإنتهاء المدة القانونية لتقديم العرض.
وأضافت الهيئة في بيان لبورصة مصر، اليوم الأربعاء، أنه يحظر القيام بأية عمليات شراء يكون من شانها تطبيق أحكام عروض الشراء الاجبارية إلا إذا كان هناك أسباب تقدرها الهيئة في حينه.
وكانت الهيئة وافقت على طلب الشركة لمد الفترة المحددة لعرض الشراء لمدة 60 يوم تبدأ من 15 يناير الماضي، وفقا للبيان.
تلقى رئيس مجلس إدارة شركة قناة السويس لتوطين التكنولوجيا، نوفمبر الماضي، موافقة مساهمين بالشركة بنسبة إجمالية تمثل 20% من أسهمها على عرض شراء بقيمة 16.5 جنيه للسهم.
وكان 3 من مساهمي قناة السويس لتوطين التكنولوجيا بنسبة مساهمة إجمالية 41% برأس المال قد وافقوا في 20 نوفمبر الجاري على عرض الشراء بالسعر ذاته، لافتة إلى أن ذلك العرض تمهيد لشراء الشركة بأكملها.
وأضافت في بيان سابق، أنه في حال موافقة المساهمين على عرض شراء أسهمهم، سيتقدم المشتري بعرض شراء كامل الأسهم ويحدد في سعر السهم.
وذكرت قناة السويس لتوطين التكنولوجيا في أكتوبر الماضي، أن بعض مساهميها المالكين لنسبة 61%، تسلموا عرضاً لشراء أسهمهم، تمهيداً لتقديم عرض شراء للشركة بأكملها.
ويبلغ رأسمال الشركة نحو 909 مليون جنيه، موزعاً على 90.90 مليون سهم، بقيمة اسمية 10 جنيهات للسهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق