التحفظ على 14 عنصراً من العناصر المنتمية لجماعة الإخوان

القاهرة – مباشر:  قررت لجنة التحفظ وإدارة أموال جماعة الإخوان الإرهابية، برئاسة المستشار الدكتور محمد ياسر أبو الفتوح، التحفظ على 14 عنصراً من العناصر المنتمية لجماعة الإخوان الإرهابية .
وأفادت وكالة أنباء الشرق الأوسط بأن القرار تضمن التحفظ على الأفراد والشركات والكيانات، على أن يشمل المنع من التصرف في كل ممتلكاتهم العقارية والمنقولة وأموالهم السائلة، سواء كانت مملوكة لهم ملكية مباشرة أو غير مباشرة.
وأضافت أنه تم كذلك منعهم من التصرف في كل حساباتهم المصرفية أو الودائع أو الخزائن أو السندات والأوراق المالية وأذون الخزانة المسجلة بأسمائهم طرف أي من البنوك الخاضعة لرقابة البنك المركزي المصري. 
وقامت اللجنة بتنفيذ التحفظ على 19 شركة مملوكة لجماعة الإخوان الإرهابية بعدد من المحافظات، وهي: شركات فيرجينيا للسياحة بالقاهرة وباك لاين للتنمية الصناعية بمدينة العبور وثري أم للصناعات الهندسية بالعاشر من رمضان ولوجي لتكنولوجيا إطفاء الحريق ودار الطباعة والنشر الإسلامية، كما تم إسناد إدارة تلك الشركات إلى شركة أخبار اليوم للاستثمار .
وأشارت الوكالة إلى أن القرار تضمن التحفظ على شركة أندلسية للاستثمار العقاري بالقاهرة والإسكندرية ومرسى مطروح، وأندلسية الفندقة والسياحة بمرسى مطروح، وشركة مرسى مطروح للألعاب المائية، والأندلس والحجاز للاستثمار العقاري، والأندلس والحجاز للصيانة والتعمير والخدمات العقارية والتسويق والتنمية السياحية، والشركة المصرية القطرية بالإسكندرية، وشركة التيسير بالإسكندرية، وشركة كيمات للتجارة والمقاولات وشركة بلو لاجون للفندقة بالإسكندرية.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

صفات برج الجاموس ( من الأبراج الصينية )