@ لقاء الغرباء @ بقلم الشاعر فاروق جويدة @


علمتنى الأشواق منذ لقائنا
فرأيت فى عينيك أحلام العمر
وشدوت لحنا فى الوفاء لعله مازال يؤنسنى بأيام السهر
وغرست حبك فى الفؤاد وكلما مضت السنين
آراه دوما يذدهر
وأمام بيتك قد وضعت حقائبى يوما وودعت المتاعب والسفر
وغفرت للأيام كل خطيئة وغفرت للدنيا وسامحت البشر
@@@@@@@@@@
علمتنى الأشواق كيف أعيشها
وعرفت كيف تهزنى أشواقى
كم داعبت عيناى كل دقيقة
أطياف عمر باسم الأشراق
كم شدنى شوق اليك لعله
ما زال يحرق بالأسى أعماقى
@@@@@@@@@@@@
أو نلتقى بعد الوفاء .. كأننا غرباء
لم نحفظ عهودا بيننا
يا من وهبتك كل شئ إننى ما زلت بالعهد المقدس .. مؤمنا
فإذا أنتهت أيامنا فتذكرى
أن الذى يهواك فى الدنيا أنا
@@@@@@@@@@@@
@@@@@

تعليقات

  1. يا من وهبتك كل شئ إننى ما زلت
    بالعهد المقدس .. مؤمنا
    فإذا أنتهت أيامنا فتذكرى
    أن الذى يهواك فى الدنيا أنا
    ____________
    نعم انا
    فانا يالتي لا تعرفيني قلبا يموت بدونك
    انا يالتي لا تعشقيني رجلا احب عيونك
    انا يالتي لا تأمنيني بشرا لا يمكن ان اخونك
    _________
    سلمت يداكي يا ست الحبايب
    ودومتي لنا

    ردحذف
  2. الأسمر الحالم
    ============
    أشكرك أبنى على التواصل
    وأشكرك على الاضافة الجميلة
    لك كل تحية

    ردحذف
  3. يا من وهبتك كل شئ إننى ما زلت بالعهد المقدس .. مؤمنا
    فإذا أنتهت أيامنا فتذكرى
    أن الذى يهواك فى الدنيا أنا
    ما أجمل هذا الوعد
    معاني راقيه ...
    وكلمات مضيئه...
    تسلم إيديك ماما
    تحياتي

    ردحذف
  4. نسرين
    ======
    نورتى مدونتى وفاروق جويدة من الشعراء المحبوبين
    واحب شعره كتير

    ردحذف
  5. يامن وهبتينى كل شىء اننى ما زلت بالعهد المقدس 00 مؤمنا فادا انتهت ايامنا فتذكرى ان الذى يهواك فى الدنيا انا 0
    وانا على العهد باقى الى اخر يوم فى هذه الدنيا الفانيه 0
    عادل 0 فلسطين

    ردحذف
  6. عادل - فلسطين
    ==============
    أشكرك على المشاركة ...ولك كل تحية

    ردحذف
  7. رااااااااااااااائع كلمات تمس القلب

    ردحذف
  8. حسين عماد
    ==========
    أشكرك على المشاركة ...ومدونتى نورت بزيارتك الكريمة ....وسعدت بمعرفتك ...وأتمنى استمرار
    الزيارة ...لك كل الشكر
    ماما فوفو وجدى

    ردحذف
  9. يا من وهبتك كل شئ إننى ما زلت بالعهد المقدس .. مؤمنا
    فإذا أنتهت أيامنا فتذكرى
    أن الذى يهواك فى الدنيا أنا
    جميلة الوعود لما تكون من قلب صادق ومخلص
    تسلم ايديك ياامى كلام نابع من قلب وافى ومخلص

    ردحذف
  10. كوكى كوكا
    ==========
    اشكرك كثيرا حبيبتى على المشاركة
    ونتمنى الصدق فى المشاعر من الجميع
    لكى كل تحية

    ردحذف

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

صفات برج الجاموس ( من الأبراج الصينية )