أحبك ...هل تفهم معناها ؟؟؟



معنى كلمة أحبك


أحبك .. ما أجملها من كلمة !! ولكن يا ترى من ذا الذي يقولها بصدق؟
كلمة عميقة المعنى ، هل تدرك معناها فعلا ؟؟

هل تحس بمعنى هذه الكلمة ؟؟

مع الأسف لم نعد نعرف من الصادق الذي يعنى هذه الكلمة ،

صارت كلمة للمجاملة فقط

فى الزمن الجميل ...كانت كلمة أحبك ..لها مكانة كبيرة جدا
ومستوى راقى فى قلوب المحبين ....

لذلك أغلبنا يتسائل من يحبني ..؟؟؟ !!
أحبك....كلمة رائعة تحمل كل المعاني الجميلة في العالم
فمعنى أنا أحبك هو:
أنا أحترمك ..أنا مخلص لك ..أنا أحتاجك معي
أنت مميز جداً لدى .. أنت رائع في نظري ..قربك مني يكفيني

أنا أفضلك على الآخرين .. أنا أفضلك على نفسي ..أنا أخاف عليك

أنا أفتقدك دائما ..أنا أشتاق إليك .. بعدك عني يقتلني ويعذبني ...

عندما تراك عيناي أحس بحلاوة الدنيا وجمالها ، وتنجلي كل همومي

تهمني مصلحتك جدا .... أريد أن أراك سعيداً دائماً

لا أحب أن أراك حزيناً وكئيباً ...أحب أن أساعدك في كل شيء

أنا موجود دائما عندما تحتاجني ...لا أحب أن أغضبك

لا أحب أن أراك وأنت تبكي ...يحزنني كل ما يحزنك

أحب أن أقدم لك كل شيء تحتاج إليه .. حتى لو كانت هذه الأشياء ثمينة جدا بالنسبة لي

أنت في تفكيري دائما ، ودوما على بالى ...
فهل عرفت من هو الذي يحبك ؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تعليقات

  1. تسلم ايدك ياماما فوفو على هذه الكلمات
    أحبك كلمة افتقدناها بصدق
    اصبحت كلمة متداولة ومن كثرة تداولها
    لم نعد نستطيع ان نحكم من الصادق فى قولها من الكاذب
    تقبلى مرورى البسيط ياماما
    تحياتى واحترامى ،،،
    مصطفى كامل

    ردحذف
  2. مصطفى كامل
    ==========
    مدونتى تشرفت بقدومك اليها ...وسعدت جدا بالتعليق
    واتمنى تكرار الزيارة
    لك منى كل تحية واحترام

    ردحذف

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

صفات برج الجاموس ( من الأبراج الصينية )