أنا لن أعود اليك


  • أنا لن أعود اليك مهما استرحمت دقات قلبى
  • أنت الذى بدأ الملالة والصدود وخان حبى
  • فاذا دعوت قلبى للتصافى لا .. لا لن يلبى
  • كنت لي أيام كان الحب لي أمل الدنيا ودنيا أملى
  • ****************************
  • وعدتنى ألا يكون الهوى ما بيننا الا الرضا والصفاء
  • وقلت لى ان عذاب النوى بشرى توافينا بقرب اللقاء
  • ثم أخلفت وعودا طاب فيها خاطرى
  • **************************
  • يا ترى ما تقول روحك بعد ابتعادى وكبريائى وزهدى
  • عش كما تهوى قريبا أوبعيدا
  • حب ايامى جراح ونواح ووعودا وليالى ضياع وجحودا
  • ولقاء ووداعا يترك القلب وحيدا
  • ************************
  • أنا لن أعود اليك مهما أسترحمت دقات قلبى
  • ***************************
  • *****************************

تعليقات

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

صفات برج الجاموس ( من الأبراج الصينية )