كلمات فى الحب .....

اذا كان هناك من يحبك فأنت انسان محظوظ
واذا كان صادقا فى حبه فأنت أكثر الناس حظا
======================
الحب الحقيقى لا ينتهى الا بموت صاحبه
والحب الكاذب يموت عندما يحيا صاحبه
=======================
الحب مشاعر جميلة وأحاسيس راقية
الحب هو حياة القلوب الميتة
========================
اذا لم تكن أهلا لقول كلمة أحبك فلا تقولها
لأن الحب تضحية وصبر وتعب .
=========================
اذا كنت تحب بصدق فتوكل على الله ولا تفقد الأمل
واذا كنت كاذبا فأرحل وتحدث عن القسمة والنصيب
=========================
يقول القلب الصادق : انا أحبك
اذن أنا مستعد لفعل أى شئ من أجلك
===========================

تعليقات

  1. يقول القلب الصادق : انا أحبك
    اذن أنا مستعد لفعل أى شئ من أجلك
    ===========================
    نعم فاانا مستعدة لفعل اى شئ من اجل عينيك
    حتى لو سلبت روحى منى وراحت اليك فلن ابخل بها لانها منك ولك

    ردحذف
  2. كوكى كوكا
    =========
    نعم حبيبتى ...الصادق فى حبه يكون على استعداد تام لفعل أى شئ لأسعاد حبيبه .....ومن يتخلى عن حبيبه لأى سبب هو إنسان كاذب فى مشاعره
    أشكرك على تواصلك حبيبتى
    ماما فوفو وجدى

    ردحذف

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

صفات برج الجاموس ( من الأبراج الصينية )