"التضامن المصرية" تصرف معاشات يوليو بالعلاوة الـ15%..الأحد

مباشر: ذكر مصدر مسؤول بوزارة التضامن الاجتماعي بمصر أنه سيتم صرف بعض معاشات شهر يوليو شاملة العلاوة الـ15% المقررة بداية من الأحد القادم.
وقال المصدر، اليوم الجمعة، إنه من المقرر بدء صرف معاشات شهر يوليو شاملة العلاوة لأصحاب المعاشات الذين يقومون بالصرف من هيئة التأمينات الاجتماعية، وفقاً لوكالة أنباء الشرق الأوسط "أ ش أ".
ونوه، بأن المواعيد الدورية لصرف المعاشات هي اليوم الأول من كل شهر، وذلك للمعاشات التي تصرف من منافذ صرف صندوقي التأمين الاجتماعي التابعين للهيئة العامة للتأمينات، وبما أن يوم الأحد إجازة فسيتمكن صاحب المعاش من صرف معاشه من ماكينات "ATM".
وأشار المصدر إلى أن بعض المعاشات تصرف في اليوم الخامس من كل شهر، وهي التي يتم صرفها من مكاتب هيئة البريد، ومعاشات أخرى تصرف يوم 10 من كل شهر، وذلك للمحولة على حسابات جارية لدى البنوك.
وكانت الحكومة قد أقرت زيادة المعاشات، بداية من شهر يوليو القادم، بنسبة 15%، وبحد أدنى 150 جنيهاً، على ألايقل أي معاش عن 750 جنيهاً، مع الموافقة على صرف علاوة دورية بنسبة 7% من الأجر الوظيفي للمخاطبين بقانون الخدمة المدنية، وعلاة خاصة 10% من الأجر الأساسي لغير المخاطبين بذات القانون.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

صفات برج الجاموس ( من الأبراج الصينية )